تعتمد كيفية تتبع أداء حملتك بفعالية على هدفك العام. بمجرد تحديد ذلك، يمكنك تحديد المقاييس التي تحتاج إلى مراقبتها. تتضمن الخيارات الشائعة ما يلي:
معدل النقر إلى الظهور (CTR)
يقيس معدل النقر عدد الأشخاص الذين ينقرون على إعلاناتك وينتقلون إلى صفحة الوصول الخاصة الحصول على رقم هاتف فرنسي بك. يخبرك معدل النقر إلى الظهور ما إذا كانت الكلمات الرئيسية ونص الإعلان والدعوة إلى اتخاذ إجراء تؤدي وظيفتها في إغراء العملاء المحتملين بالنقر على إعلانك.
إذا كان معدل النقر إلى الظهور لديك منخفضًا، فقد تجد أنك بحاجة إلى تحسين كلماتك الرئيسية ونص إعلانك وعبارة الدعوة إلى اتخاذ إجراء.
درجة الجودة
تعرّف Google درجة الجودة على أنها "تقدير لجودة إعلاناتك وكلماتك الرئيسية وصفحات الوصول. يمكن أن تؤدي الإعلانات ذات الجودة الأعلى إلى انخفاض الأسعار وتحسين مواقع الإعلانات".
مدى ملاءمة نص الإعلان للكلمة الرئيسية
جودة صفحة الهبوط ومدى ملاءمتها للكلمة الرئيسية
الأداء التاريخي لإعلاناتك
معدل التحويل
معدل التحويل الخاص بك هو عدد الأشخاص الذين اتخذوا الإجراء المطلوب مقسومًا على العدد الإجمالي للزوار لموقعك على الويب.
على الرغم من أن معدل النقر إلى الظهور يخبرك بعدد الأشخاص الذين ينقرون على موقعك الإلكتروني، فإن معدل التحويل يوضح لك عدد هؤلاء الأشخاص الذين يقومون بالتحويل بالفعل. إذا كان معدل النقر إلى الظهور مرتفعًا ولكن معدل التحويل منخفضًا، فمن المحتمل أنك تدفع مقابل نقرات غير ذات صلة لا تقدم نتائج. ونتيجة لذلك، قد تحتاج إلى تحويل تركيزك على الكلمات الرئيسية.